الى الرجل... تجنب هذه المشاكل في العلاقة الحميمة

الى الرجل... تجنب هذه المشاكل في العلاقة الحميمة

على الرغم من ان الرجل لا يعترف دوماً باخطائه ومشاكله، لا سيما تلك المتعلقة بالعلاقة الحميمة مع المرأة الا انه في كثير من الاحيان يواجه العديد من المشاكل التي تؤدي الى توتره وتقلق راحته وافسد عليه المتعة في العلاقة الحميمة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي لائحة بالمشاكل التي تواجه الرجل في العلاقة الحميمة.

 

المشاكل التي تواجه الرجل في العلاقة الحميمة

 

هناك الكثير من المشاكل التي تواجه الرجل في العلاقة الحميمة منها:

 

- سرعة القذف او ما يسمى بالقذف المبكر: لعل مشكلة سرعة القذف هي واحدة من اكبر المشاكل التى تواجه الرجال والشباب على حد سواء، وعلى الرغم من ان هذا الموضوع لا علاقة له بالعمر الا انه يعد مشكلة كبيرة وبالتالي يبحث الجميع عن حلول لها حتى فى مرحلة ما قبل الزواج.

 

- ضعف الانتصاب : هذه المشكلة تعد ايضاً واحدة من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الرجال، وتعد واحدة من  المشكلات الجنسية الكثيرة الانتشار بين الرجل نظراً لما تسببه من عدم قدرة لدى الرجل على الاستمرار فى انتصاب العضو الذكرى لفترة كافية للعلاقة الجنسية مما يسبب مشكلات زوجية كثيرة، ويحتاج هذا الأمر الى المعالجة السريعة ان من خلال الاعشاب أو من خلال استخدام بعض العقاقير الطبية وطريقة الحجامة.

 

- الشعور بألم عند اللقاء الجنسي: على الرغم من ان هذا الأمر يعد من الأمور النادر حدوثها لا سيما مع الرجال الا انه قد يحدث نتيجة اسباب عدة تحتاج الى طبيب معالج لتحديدها وقد ترتبط في بعض الاحيان بالخوف والاكتئاب والثقافة الجنسية الخاطئة ومن هنا يمكن التخلص من هذه المشكلة بالتوعية والتثقيف الجنسي وعلاج الالتهابات ان وجدت.

 

إليكم المزيد من المعلومات حول موضوع العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي: 

 

احذروا هذه الاخطاء أثناء العلاقة الحميمة

هذه الامور يخاف منها الرجل خلال العلاقة الحميمة

لماذا تبكي المرأة خلال العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟